• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 38 (2025)
المجلد المجلد 37 (2025)
المجلد المجلد 36 (2024)
المجلد المجلد 35 (2024)
المجلد المجلد 34 (2024)
المجلد المجلد 33 (2024)
المجلد المجلد 32 (2023)
المجلد المجلد 31 (2023)
المجلد المجلد 30 (2023)
العدد العدد 2
العدد العدد 1
المجلد المجلد 29 (2023)
المجلد المجلد 28 (2022)
المجلد المجلد 27 (2022)
المجلد المجلد 26 (2022)
المجلد المجلد 25 (2022)
المجلد المجلد 24 (2021)
المجلد المجلد 23 (2021)
المجلد المجلد 22 (2021)
المجلد المجلد 21 (2021)
المجلد المجلد 20 (2020)
المجلد المجلد 19 (2020)
المجلد المجلد 18 (2020)
المجلد المجلد 17 (2020)
المجلد المجلد 16 (2019)
المجلد المجلد 15 (2019)
المجلد المجلد 14 (2019)
المجلد المجلد 13 (2019)
المجلد المجلد 9 (2018)
المجلد المجلد 12 (2018)
المجلد المجلد 11 (2018)
المجلد المجلد 10 (2018)
المجلد المجلد 8 (2017)
المجلد المجلد 7 (2017)
المجلد المجلد 6 (2017)
المجلد المجلد 5 (2017)
المجلد المجلد 4 (2016)
المجلد المجلد 3 (2016)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2016)
الغامدي, أ.عبدالرحمن محمد, فلاته, د.أحمد بن إبراهيم. (2023). أثر اختلاف الدعم الالكتروني عبر المنصات الرقمية في تنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 30(1), 109-130. doi: 10.21608/raes.2023.293362
أ.عبدالرحمن محمد الغامدي; د.أحمد بن إبراهيم فلاته. "أثر اختلاف الدعم الالكتروني عبر المنصات الرقمية في تنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية". بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 30, 1, 2023, 109-130. doi: 10.21608/raes.2023.293362
الغامدي, أ.عبدالرحمن محمد, فلاته, د.أحمد بن إبراهيم. (2023). 'أثر اختلاف الدعم الالكتروني عبر المنصات الرقمية في تنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 30(1), pp. 109-130. doi: 10.21608/raes.2023.293362
الغامدي, أ.عبدالرحمن محمد, فلاته, د.أحمد بن إبراهيم. أثر اختلاف الدعم الالكتروني عبر المنصات الرقمية في تنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2023; 30(1): 109-130. doi: 10.21608/raes.2023.293362

أثر اختلاف الدعم الالكتروني عبر المنصات الرقمية في تنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية

المقالة 5، المجلد 30، العدد 1، إبريل 2023، الصفحة 109-130  XML PDF (738.17 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/raes.2023.293362
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلفون
أ.عبدالرحمن محمد الغامدي1؛ د.أحمد بن إبراهيم فلاته2
1قسم تقنيات التعليم كلية الدراسات العليا التربوية جامعة الملك عبد العزيزالمملكة العربية السعودية
2استاذ الدراسات العليا المساعد في تقنيات التعليم بكلية الدراسات العليا التربويةجامعة الملك عبد العزيزالمملكة العربية السعودية
المستخلص
المستخلص:

هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر اختلاف الدعم الإلكتروني (معلم – اقران) عبر المنصات الرقمية في تنمية التحصيل لدي طلاب المرحلة الثانوية. استخدم البحث المنهج التجريبى ذو المجموعتين التجريبيتين،والقياس القبلي وابعدي. وتكونت عينة البحث من (45) طالبا بالصف الأول الثانوى تم تقسيمهم إلى مجموعتين، المجموعة التجريبية الأولى (15) طالبا درست بنمط دعم المعلم، والمجموعة التجريبية الثانية (15) طالبا درست بنمط دعم الأقران، والمجوعة الضابطة (15) طالب ، وأوضحت النتائج أن هناك فرق دال إحصائيا عند مستوي(0.01) بين متوسطات درجات مجموعات البحث في التطبيق البعدي لاختبار التحصيل لصالح المجموعة التجريبة التى درست بنمط دعم المعلم مما يعنى ارتفاع مستوى تحصيل طلاب مجموعة دعم المعلم
 
الكلمات الرئيسية
الكلمات المفتاحية:الدعم الإلكتروني؛ المنصات الرقمية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 186
تنزیل PDF: 395
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.