هدفت الورقة الحالية إلى إلقاء الضوء على شبكات التواصل الاجتماعي ودور المنهج في الحد من أضرارها، وذلك من خلال إثارة مجموعة من التساؤلات تدور حول: (مفهوم شبكات التواصل الاجتماعي، نشأة شبكات التواصل الاجتماعي، خصائص شبكات التواصل الاجتماعي، بعض النماذج لأهم شبكات التواصل الاجتماعي، واقع استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، أوجه استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، الأثار الإيجابية والسلبية لشبكات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى أسباب سوء استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، و دور المنهج في الحد من أضرار شبكات التواصل الاجتماعي) كما ختمت الورقة بعرض مجموعة من التوصيات التي يمكن الاستفادة منها في العملية التعليمية للحد من أضرار شبكات التواصل الاجتماعي والاستفادة من فوائدها.
الأحمدي, أ. رشا عبد الكريم حامد. (2023). أضرار شبكات التواصل الاجتماعي ودور المنهج المدرسي في الحد منها. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 32(2), 49-72. doi: 10.21608/raes.2023.321658
MLA
أ. رشا عبد الكريم حامد الأحمدي. "أضرار شبكات التواصل الاجتماعي ودور المنهج المدرسي في الحد منها", بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 32, 2, 2023, 49-72. doi: 10.21608/raes.2023.321658
HARVARD
الأحمدي, أ. رشا عبد الكريم حامد. (2023). 'أضرار شبكات التواصل الاجتماعي ودور المنهج المدرسي في الحد منها', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 32(2), pp. 49-72. doi: 10.21608/raes.2023.321658
VANCOUVER
الأحمدي, أ. رشا عبد الكريم حامد. أضرار شبكات التواصل الاجتماعي ودور المنهج المدرسي في الحد منها. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2023; 32(2): 49-72. doi: 10.21608/raes.2023.321658