• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 38 (2025)
المجلد المجلد 37 (2025)
المجلد المجلد 36 (2024)
المجلد المجلد 35 (2024)
المجلد المجلد 34 (2024)
المجلد المجلد 33 (2024)
المجلد المجلد 32 (2023)
المجلد المجلد 31 (2023)
المجلد المجلد 30 (2023)
المجلد المجلد 29 (2023)
المجلد المجلد 28 (2022)
المجلد المجلد 27 (2022)
المجلد المجلد 26 (2022)
المجلد المجلد 25 (2022)
المجلد المجلد 24 (2021)
العدد العدد 2
العدد العدد 1
العدد العدد 1
المجلد المجلد 23 (2021)
المجلد المجلد 22 (2021)
المجلد المجلد 21 (2021)
المجلد المجلد 20 (2020)
المجلد المجلد 19 (2020)
المجلد المجلد 18 (2020)
المجلد المجلد 17 (2020)
المجلد المجلد 16 (2019)
المجلد المجلد 15 (2019)
المجلد المجلد 14 (2019)
المجلد المجلد 13 (2019)
المجلد المجلد 9 (2018)
المجلد المجلد 12 (2018)
المجلد المجلد 11 (2018)
المجلد المجلد 10 (2018)
المجلد المجلد 8 (2017)
المجلد المجلد 7 (2017)
المجلد المجلد 6 (2017)
المجلد المجلد 5 (2017)
المجلد المجلد 4 (2016)
المجلد المجلد 3 (2016)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2016)
العطار, د. أحمد مغاورى محمود بيومى. (2021). أثر اختلاف نمط التدريب الإلكتروني على تنمية مهارات استخدام الجداول الإلكترونية لدى طلاب شعبة نظم المعلومات الإدارية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 24(2), 103-126. doi: 10.21608/raes.2021.322200
د. أحمد مغاورى محمود بيومى العطار. "أثر اختلاف نمط التدريب الإلكتروني على تنمية مهارات استخدام الجداول الإلكترونية لدى طلاب شعبة نظم المعلومات الإدارية". بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 24, 2, 2021, 103-126. doi: 10.21608/raes.2021.322200
العطار, د. أحمد مغاورى محمود بيومى. (2021). 'أثر اختلاف نمط التدريب الإلكتروني على تنمية مهارات استخدام الجداول الإلكترونية لدى طلاب شعبة نظم المعلومات الإدارية', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 24(2), pp. 103-126. doi: 10.21608/raes.2021.322200
العطار, د. أحمد مغاورى محمود بيومى. أثر اختلاف نمط التدريب الإلكتروني على تنمية مهارات استخدام الجداول الإلكترونية لدى طلاب شعبة نظم المعلومات الإدارية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2021; 24(2): 103-126. doi: 10.21608/raes.2021.322200

أثر اختلاف نمط التدريب الإلكتروني على تنمية مهارات استخدام الجداول الإلكترونية لدى طلاب شعبة نظم المعلومات الإدارية

المقالة 3، المجلد 24، العدد 2، أكتوبر 2021، الصفحة 103-126  XML PDF (636.13 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/raes.2021.322200
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
د. أحمد مغاورى محمود بيومى العطار
مدرس نظم المعلومات بقسم نظم المعلومات الإدارية بالمعهد العالي للدراسات النوعية بمصر الجديدة
المستخلص
المستخلص:

هدف البحث الى التعرف على اثر اختلاف نمط التدريب الإلكتروني فى تنمية مهارات استخدام الجداول الإلكترونية لدى طلاب شعبة نظم المعلومات الإدارية ، تمثلت مشكلة البحث فى تدنى الجانب المعرفي والمهارى لطلاب شعبة نظم المعلومات الإدارية ، وعدم تمكنهم من استخدام تلك المهارات، تكونت عينة البحث من مجموعتين تجريبيتين من طلاب شعبة نظم المعلومات الإدارية، تمثلت متغيرات البحث على المتغير المستقل فى نمط التدريب (إلكتروني – مدمج )، كما تمثلت المتغيرات التابعة فى مهارات استخدام الجداول الإلكترونية، توصلت نتائج البحث الى وجود فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات المجموعات التجريبية التى درست باستخدام نمط التدريب ( إلكتروني - مدمج) لصالح نمط التدريب المدمج.
 
الكلمات الرئيسية
الكلمات المفتاحية: التدريب الإلكتروني؛ مهارات استخدام الجداول الإلكترونية - نظم المعلومات الإدارية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 63
تنزیل PDF: 215
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.