هدفت الدراسة إلى اكتشاف قناعات ممارسي الإعلان حول الإعلانات الأصلية على سناب شات ومدى جدواها وكيفية تقييمهم لتفاعل الجماهير معها. أعرب المشاركون في بعض الدراسات السابقة عن عزوفهم وانزعاجهم من الإعلانات الأصلية، الأمر الذي دعا إلى التساؤل حول قناعة المعلنين تجاه هذا الأمر وكيفية قراءتهم للمشهد. تم توجيه استبانة إلى عينة قوامها ٤٣ معلن في المملكة العربية السعودية من أصحاب الأعمال. وأظهرت النتائج أن الجماهير تتفاعل بشكل إيجابي مع الإعلانات الأصلية، مما أدى إلى زيادة استخدامها والإنفاق عليها سنوياً. كما تضمنت الدراسة بعض التوصيات الهامة للمعلنين والأكاديميين حول بعض الممارسات الإعلانية.
باجابر, د. عبدالله بن محمد. (2023). الإعلانات الأصلية من وجهة نظر المعلنين: أثر تفاعل الجماهير مع الإعلانات الأصلية عبر تطبيق سناب على سلوك المعلنين. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 32(1), 181-206. doi: 10.21608/raes.2023.333719
MLA
د. عبدالله بن محمد باجابر. "الإعلانات الأصلية من وجهة نظر المعلنين: أثر تفاعل الجماهير مع الإعلانات الأصلية عبر تطبيق سناب على سلوك المعلنين", بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 32, 1, 2023, 181-206. doi: 10.21608/raes.2023.333719
HARVARD
باجابر, د. عبدالله بن محمد. (2023). 'الإعلانات الأصلية من وجهة نظر المعلنين: أثر تفاعل الجماهير مع الإعلانات الأصلية عبر تطبيق سناب على سلوك المعلنين', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 32(1), pp. 181-206. doi: 10.21608/raes.2023.333719
VANCOUVER
باجابر, د. عبدالله بن محمد. الإعلانات الأصلية من وجهة نظر المعلنين: أثر تفاعل الجماهير مع الإعلانات الأصلية عبر تطبيق سناب على سلوك المعلنين. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2023; 32(1): 181-206. doi: 10.21608/raes.2023.333719