هدف البحث الى التعرف على دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية الاتجاهات نحو تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات في خميس مشيط وتم استخدام المنهج الوصفي بالاعتماد على أداة الاستبيان وبلغ حجم عينة البحث (58) معلمة لغة إنجليزية من معلمات المرحلة الابتدائية، وأشارت النتائج إلي أن تطبيقات الذكاء الاصطناعي تساهم في تعزيز اهتمام طلاب المرحلة الابتدائية بتعلم اللغة الإنجليزية، وتوفر هذه التطبيقات تجارب تفاعلية ومشوقة تعزز المهارات اللغوية وتعزز الثقة في النفس، تعتبر تطبيقات الذكاء الاصطناعي أداة قوية لتعزيز تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الابتدائية.
الشهراني, أ. فاطمة محمد, & السعيدي, أستاذ المقرر: ا. د. حنان. (2024). دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية اتجاهات طلاب المرحلة الابتدائية نحو تعلم اللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات في خميس مشيط. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 33(1), 181-212. doi: 10.21608/raes.2024.333910
MLA
أ. فاطمة محمد الشهراني; أستاذ المقرر: ا. د. حنان السعيدي. "دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية اتجاهات طلاب المرحلة الابتدائية نحو تعلم اللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات في خميس مشيط", بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 33, 1, 2024, 181-212. doi: 10.21608/raes.2024.333910
HARVARD
الشهراني, أ. فاطمة محمد, السعيدي, أستاذ المقرر: ا. د. حنان. (2024). 'دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية اتجاهات طلاب المرحلة الابتدائية نحو تعلم اللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات في خميس مشيط', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 33(1), pp. 181-212. doi: 10.21608/raes.2024.333910
VANCOUVER
الشهراني, أ. فاطمة محمد, السعيدي, أستاذ المقرر: ا. د. حنان. دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تنمية اتجاهات طلاب المرحلة الابتدائية نحو تعلم اللغة الإنجليزية من وجهة نظر المعلمات في خميس مشيط. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2024; 33(1): 181-212. doi: 10.21608/raes.2024.333910