محمد, جيهان لطفي. (2019). متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 14(14), 161-186. doi: 10.21608/raes.2019.53134
جيهان لطفي محمد. "متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه". بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 14, 14, 2019, 161-186. doi: 10.21608/raes.2019.53134
محمد, جيهان لطفي. (2019). 'متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 14(14), pp. 161-186. doi: 10.21608/raes.2019.53134
محمد, جيهان لطفي. متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2019; 14(14): 161-186. doi: 10.21608/raes.2019.53134
متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه
هدف البحث إلى الوقوف على متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه، وقد استخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي وتکونت عينة البحث من ( 12 ) موجهة من موجهات رياض الأطفال بمحافظة بورسعيد، و( 80 ) من معلمات رياض الأطفال اللاتي تزيد خبرتهن عن خمس سنوات، وقد استخدم البحث الاستبانة کأداة لجمع البيانات، وکان من أهم النتائج التوصل إلى متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه، والتي تمثلت في خمس متطلبات، وهي: متطلبات خاصة بالمنهج، متطلبات خاصة بالمعلمة، متطلبات خاصة بالطفل، متطلبات خاصة بالأسرة، ومتطلبات خاصة بوسائل الاتصالات.