استهدف البحث الحالي التعرف على أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم ضمن بيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية،وتکونت عينة البحث من 60 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الرابعة شعبة حاسب آلي بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، وتمثلت أدوات البحث في اختبار تحصيلي وبطاقة ملاحظة أداء الطلاب لمهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية، وتوصل البحث لنتائج أهمها وجود أثر لمشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم ضمن بيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب المعرفي لمهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم شعبة حاسب آلي، بالإضافة الى وجود أثر لمشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم ضمن بيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب الآدائي لمهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية لدى طلاب تکنولوجياالتعليم شعبة حاسب آلي.
غنيم, ايمان جمال السيد. (2019). أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 16(16), 265-313. doi: 10.21608/raes.2019.54270
MLA
ايمان جمال السيد غنيم. "أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية", بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 16, 16, 2019, 265-313. doi: 10.21608/raes.2019.54270
HARVARD
غنيم, ايمان جمال السيد. (2019). 'أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 16(16), pp. 265-313. doi: 10.21608/raes.2019.54270
VANCOUVER
غنيم, ايمان جمال السيد. أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2019; 16(16): 265-313. doi: 10.21608/raes.2019.54270