• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 38 (2025)
المجلد المجلد 37 (2025)
المجلد المجلد 36 (2024)
المجلد المجلد 35 (2024)
المجلد المجلد 34 (2024)
المجلد المجلد 33 (2024)
المجلد المجلد 32 (2023)
المجلد المجلد 31 (2023)
المجلد المجلد 30 (2023)
المجلد المجلد 29 (2023)
المجلد المجلد 28 (2022)
المجلد المجلد 27 (2022)
المجلد المجلد 26 (2022)
المجلد المجلد 25 (2022)
المجلد المجلد 24 (2021)
المجلد المجلد 23 (2021)
المجلد المجلد 22 (2021)
المجلد المجلد 21 (2021)
المجلد المجلد 20 (2020)
المجلد المجلد 19 (2020)
المجلد المجلد 18 (2020)
المجلد المجلد 17 (2020)
المجلد المجلد 16 (2019)
العدد العدد 2
العدد العدد 16
المجلد المجلد 15 (2019)
المجلد المجلد 14 (2019)
المجلد المجلد 13 (2019)
المجلد المجلد 9 (2018)
المجلد المجلد 12 (2018)
المجلد المجلد 11 (2018)
المجلد المجلد 10 (2018)
المجلد المجلد 8 (2017)
المجلد المجلد 7 (2017)
المجلد المجلد 6 (2017)
المجلد المجلد 5 (2017)
المجلد المجلد 4 (2016)
المجلد المجلد 3 (2016)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2016)
غنيم, ايمان جمال السيد. (2019). أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 16(16), 265-313. doi: 10.21608/raes.2019.54270
ايمان جمال السيد غنيم. "أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية". بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 16, 16, 2019, 265-313. doi: 10.21608/raes.2019.54270
غنيم, ايمان جمال السيد. (2019). 'أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 16(16), pp. 265-313. doi: 10.21608/raes.2019.54270
غنيم, ايمان جمال السيد. أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2019; 16(16): 265-313. doi: 10.21608/raes.2019.54270

أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم في بيئات التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية

المقالة 7، المجلد 16، العدد 16، أكتوبر 2019، الصفحة 265-313  XML PDF (1.32 MB)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/raes.2019.54270
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
ايمان جمال السيد غنيم
کلية التربية النوعية جامعة الزقازيق
المستخلص
استهدف البحث الحالي التعرف على أثر مشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم ضمن بيئة التعلم المقلوب على تنمية مهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية،وتکونت عينة البحث من 60 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الرابعة شعبة حاسب آلي بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق، وتمثلت أدوات البحث في اختبار تحصيلي وبطاقة ملاحظة أداء الطلاب لمهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية، وتوصل البحث لنتائج أهمها وجود أثر لمشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم ضمن بيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب المعرفي لمهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم شعبة حاسب آلي، بالإضافة الى وجود أثر لمشارکة الطلاب المعلمين في انتاج مصادر التعلم ضمن بيئة التعلم المقلوب على تنمية الجانب الآدائي لمهارات التخطيط لصفحات الانترنت التفاعلية لدى طلاب تکنولوجياالتعليم شعبة حاسب آلي.
الكلمات الرئيسية
إنتاج مصادر التعلم – بيئات التعلم المقلوب؛ مهارات التخطيط لصفحات الإنترنت التفاعلية
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 261
تنزیل PDF: 643
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.