استهدفت الدراسة التعرف علي فعالية البرنامج القائم علي دمج مهارات الإقتصاد المعرفي في تدريس التربية الموسيقية لدي معلمي التربية الموسيقية. و للتحقق من ذلک تم اعداد اختبار التحصيل للجانب المعرفي لمهارات الاقتصاد المعرفي، بطاقة ملاحظة لدمج لمهارات الاقتصاد المعرفي أثناء تدريس الأنشطة الموسيقية لمعلمي التربية الموسيقية من اعداد الباحث. و توصلت نتائج الدراسة إلي زيادة معارف معلمي التربية الموسيقية لمهارات الإقتصاد المعرفي، و دمج معلمي التربية الموسيقية لمهارات الإقتصاد المعرفي في الأنشطة الموسيقية و يمکن ان تعزي نتائج الدراسة إلي تطبيق البرنامج القائم علي مهارات الإقتصاد المعرفي.
الوکيل, محمود أحمد. (2018). فعالية برنامج قائم علي دمج مهارات الاقتصاد المعرفي في تدريس مادة التربية الموسيقية لدي معلمي التربية الموسيقية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 12(12), 109-162. doi: 10.21608/raes.2018.55958
MLA
محمود أحمد الوکيل. "فعالية برنامج قائم علي دمج مهارات الاقتصاد المعرفي في تدريس مادة التربية الموسيقية لدي معلمي التربية الموسيقية", بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 12, 12, 2018, 109-162. doi: 10.21608/raes.2018.55958
HARVARD
الوکيل, محمود أحمد. (2018). 'فعالية برنامج قائم علي دمج مهارات الاقتصاد المعرفي في تدريس مادة التربية الموسيقية لدي معلمي التربية الموسيقية', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 12(12), pp. 109-162. doi: 10.21608/raes.2018.55958
VANCOUVER
الوکيل, محمود أحمد. فعالية برنامج قائم علي دمج مهارات الاقتصاد المعرفي في تدريس مادة التربية الموسيقية لدي معلمي التربية الموسيقية. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2018; 12(12): 109-162. doi: 10.21608/raes.2018.55958