رشوان, إيمان محمد أحمد. (2016). أثر اسـتخـدام التدريس المتمايز فـي تـدريــس الاقتصاد المنزلي على تنمية بعض مهارات العمل الجماعي والتفکير الإيجابي لـدى تلميذات الصــف الخامس الابتدائي. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 4(4), 95-1452.
إيمان محمد أحمد رشوان. "أثر اسـتخـدام التدريس المتمايز فـي تـدريــس الاقتصاد المنزلي على تنمية بعض مهارات العمل الجماعي والتفکير الإيجابي لـدى تلميذات الصــف الخامس الابتدائي". بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 4, 4, 2016, 95-1452.
رشوان, إيمان محمد أحمد. (2016). 'أثر اسـتخـدام التدريس المتمايز فـي تـدريــس الاقتصاد المنزلي على تنمية بعض مهارات العمل الجماعي والتفکير الإيجابي لـدى تلميذات الصــف الخامس الابتدائي', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 4(4), pp. 95-1452.
رشوان, إيمان محمد أحمد. أثر اسـتخـدام التدريس المتمايز فـي تـدريــس الاقتصاد المنزلي على تنمية بعض مهارات العمل الجماعي والتفکير الإيجابي لـدى تلميذات الصــف الخامس الابتدائي. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2016; 4(4): 95-1452.
أثر اسـتخـدام التدريس المتمايز فـي تـدريــس الاقتصاد المنزلي على تنمية بعض مهارات العمل الجماعي والتفکير الإيجابي لـدى تلميذات الصــف الخامس الابتدائي
استهدف البحث التعرف على أثر استخدام التدريس المتمايز فى تدريس الاقتصاد المنزلي على تنمية بعض مهارات العمل الجماعى والتفکير الإيجابي لدى تلميذات الصــف الخامس الابتدائي. وتکونت عينة البحث من مجموعتين إحداهما تجريبية (17) تلميذة، والأخرى ضابطة (18) تلميذة بمدرسة طه حسين الابتدائية المشترکة بسوهاج. وقد استخدمت الدراسة الحالية الأدوات الآتية: اختبار المواقف لقياس مهارات العمل الجماعي، ومقياس التفکير الإيجابي. وأسفرت النتائج عن وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطي درجات تلميذات المجموعتين التجريبية والضابطة فى التطبيق البعدى لاختبار المواقف لمهارات العمل الجماعي وکذلک وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطي درجات تلميذات المجموعتين التجريبية والضابطة فى التطبيق البعدى لمقياس مهارات التفکير الإيجابي.