• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
 
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
الصفحة الرئيسية قائمة المقالات بيانات المقالة
  • حفظ التسجيلات
  • |
  • النسخة قابلة للطبع
  • |
  •  أبلغ الاصدقاء
  • |
  • إرسال الاستشهاد إلى  أرسل إلى
    RIS EndNote BibTeX APA MLA Harvard Vancouver
  • |
  • شارك شارك
    CiteULike Mendeley Facebook Google LinkedIn Twitter
بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية
arrow المقالات الجاهزة للنشر
arrow العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد المجلد 38 (2025)
المجلد المجلد 37 (2025)
المجلد المجلد 36 (2024)
المجلد المجلد 35 (2024)
المجلد المجلد 34 (2024)
المجلد المجلد 33 (2024)
المجلد المجلد 32 (2023)
المجلد المجلد 31 (2023)
المجلد المجلد 30 (2023)
المجلد المجلد 29 (2023)
المجلد المجلد 28 (2022)
المجلد المجلد 27 (2022)
المجلد المجلد 26 (2022)
المجلد المجلد 25 (2022)
المجلد المجلد 24 (2021)
المجلد المجلد 23 (2021)
المجلد المجلد 22 (2021)
المجلد المجلد 21 (2021)
المجلد المجلد 20 (2020)
المجلد المجلد 19 (2020)
المجلد المجلد 18 (2020)
المجلد المجلد 17 (2020)
العدد العدد 17
المجلد المجلد 16 (2019)
المجلد المجلد 15 (2019)
المجلد المجلد 14 (2019)
المجلد المجلد 13 (2019)
المجلد المجلد 9 (2018)
المجلد المجلد 12 (2018)
المجلد المجلد 11 (2018)
المجلد المجلد 10 (2018)
المجلد المجلد 8 (2017)
المجلد المجلد 7 (2017)
المجلد المجلد 6 (2017)
المجلد المجلد 5 (2017)
المجلد المجلد 4 (2016)
المجلد المجلد 3 (2016)
المجلد المجلد 2 (2016)
المجلد المجلد 1 (2016)
حسين, رانيا رجب إبراهيم. (2020). أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 17(17), 325-346. doi: 10.21608/raes.2020.67909
رانيا رجب إبراهيم حسين. "أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة". بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 17, 17, 2020, 325-346. doi: 10.21608/raes.2020.67909
حسين, رانيا رجب إبراهيم. (2020). 'أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 17(17), pp. 325-346. doi: 10.21608/raes.2020.67909
حسين, رانيا رجب إبراهيم. أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2020; 17(17): 325-346. doi: 10.21608/raes.2020.67909

أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة

المقالة 7، المجلد 17، العدد 17، يناير 2020، الصفحة 325-346  XML PDF (879.78 K)
نوع المستند: المقالة الأصلية
معرف الوثيقة الرقمي: 10.21608/raes.2020.67909
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO
المؤلف
رانيا رجب إبراهيم حسين
کلية التربية جامعة 6 أکتوبر
المستخلص
هدف البحث الحالي إلى قياس أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في جولات تعلم افتراضية لتنمية الوعى الصحي لأطفال الروضة، حيث أعد البحث مقياسا للوعي الصحي لدى أطفال الروضة وجولات افتراضية قائمة على أسلوب دعم الأداء ، وأجري البحث على عينة قوامها (50) طفل من أطفال الروضة تم تقسيمهم إلى مجموعة تجريبية مکونة من (25) طفل ، ومجموعة ضابطة مکونة من (25) طفل. وتوصلت نتائج البحث إلى: وجود فروق داله إحصائياً بين متوسطات درجات القياس البعدي للمجموعة التجريبية والضابطة فى مقياس الوعى الصحي لصالح المجموعة التجريبية. ووجود حجم أثر للبرنامج علي الوعى الصحي. مما يعني التأثير الإيجابي لأسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعي الصحي لدى أطفال الروضة عينة البحث.
الكلمات الرئيسية
: أسلوب تقديم دعم الأداء؛ الجولات الافتراضية؛ الوعي الصحي؛ طفل الروضة
الإحصائيات
عدد المشاهدات للمقالة: 193
تنزیل PDF: 836
الصفحة الرئيسية | قاموس المصطلحات التخصصية | الأخبار | الأهداف والنطاق | خريطة الموقع
بداية الصفحة بداية الصفحة

Journal Management System. Designed by NotionWave.