حسين, رانيا رجب إبراهيم. (2020). أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 17(17), 325-346. doi: 10.21608/raes.2020.67909
رانيا رجب إبراهيم حسين. "أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة". بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 17, 17, 2020, 325-346. doi: 10.21608/raes.2020.67909
حسين, رانيا رجب إبراهيم. (2020). 'أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة', بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 17(17), pp. 325-346. doi: 10.21608/raes.2020.67909
حسين, رانيا رجب إبراهيم. أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة. بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية, 2020; 17(17): 325-346. doi: 10.21608/raes.2020.67909
أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعى الصحي لطفل الروضة
هدف البحث الحالي إلى قياس أثر أسلوب تقديم دعم الأداء في جولات تعلم افتراضية لتنمية الوعى الصحي لأطفال الروضة، حيث أعد البحث مقياسا للوعي الصحي لدى أطفال الروضة وجولات افتراضية قائمة على أسلوب دعم الأداء ، وأجري البحث على عينة قوامها (50) طفل من أطفال الروضة تم تقسيمهم إلى مجموعة تجريبية مکونة من (25) طفل ، ومجموعة ضابطة مکونة من (25) طفل. وتوصلت نتائج البحث إلى: وجود فروق داله إحصائياً بين متوسطات درجات القياس البعدي للمجموعة التجريبية والضابطة فى مقياس الوعى الصحي لصالح المجموعة التجريبية. ووجود حجم أثر للبرنامج علي الوعى الصحي. مما يعني التأثير الإيجابي لأسلوب تقديم دعم الأداء في الجولات الافتراضية على تنمية الوعي الصحي لدى أطفال الروضة عينة البحث.