بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية (RAES) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 34 (2024)
المجلد 33 (2024)
المجلد 32 (2023)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2023)
المجلد 29 (2023)
المجلد 28 (2022)
المجلد 27 (2022)
المجلد 26 (2022)
المجلد 25 (2022)
المجلد 24 (2021)
المجلد 23 (2021)
المجلد 22 (2021)
المجلد 21 (2021)
المجلد 20 (2020)
المجلد 19 (2020)
المجلد 18 (2020)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2019)
المجلد 14 (2019)
المجلد 13 (2019)
المجلد 9 (2018)
المجلد 12 (2018)
المجلد 11 (2018)
المجلد 10 (2018)
المجلد 8 (2017)
المجلد 7 (2017)
المجلد 6 (2017)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016)
المجلد 3 (2016)
المجلد 2 (2016)
المجلد 1 (2016)
الكلمات الرئيسية =
الفصول الافتراضية
عدد المقالات:
1
1
أثر إختلاف نمطى الفصول الافتراضية (المتزامنة ـــ غير المتزامنة ) المدعومة بمراسى التعلم الإلکترونية على تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الأول الثانوى
المجلد 8، العدد 8، أكتوبر 2017، الصفحة
11-60
ايناس أحمد أنور محمد جودة؛ ماهر اسماعیل صبرى؛ حنان محمد السید صالح عمار
عرض المقالة
|
PDF
862.36 K
|
مشاهدة على SCiNiTO