بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية (RAES) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 36 (2024)
المجلد 35 (2024)
المجلد 34 (2024)
المجلد 33 (2024)
المجلد 32 (2023)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2023)
المجلد 29 (2023)
المجلد 28 (2022)
المجلد 27 (2022)
المجلد 26 (2022)
المجلد 25 (2022)
المجلد 24 (2021)
المجلد 23 (2021)
المجلد 22 (2021)
المجلد 21 (2021)
المجلد 20 (2020)
المجلد 19 (2020)
المجلد 18 (2020)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2019)
المجلد 14 (2019)
المجلد 13 (2019)
العدد 13
المجلد 9 (2018)
المجلد 12 (2018)
المجلد 11 (2018)
المجلد 10 (2018)
المجلد 8 (2017)
المجلد 7 (2017)
المجلد 6 (2017)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016)
المجلد 3 (2016)
المجلد 2 (2016)
المجلد 1 (2016)
المجلد والعدد:
المجلد 13، العدد 13 - الرقم المسلسل للعدد 413، مايو 2019، الصفحة 11-395
1
نوع التفاعل (بين/داخل) المجموعات بمحررات الويب التشارکية المستخدمة في التعلم المدمج وأثره على تنمية مهارات کتابة خطة البحث واتخاذ القرار لدى طلاب الدراسات العليا Type of Interaction (Between/Within) Groups with Wiki Used in Blended Learning and Its Effectiveness in The Development of Research Plan Writing and Decision- Making Skills for Postgraduate S
الصفحة
11-92
أيمن فوزي خطاب مدکور
عرض المقالة
|
PDF
1.81 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
أثر استخدام نموذج الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quest) لتدريس المستحدثات الفيزيائية في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى معلمي العلوم قبل الخدمة أثر استخدام نموذج الرحلات المعرفية عبر الويب (Web Quest) لتدريس المستحدثات الفيزيائية في تنمية مهارات التفکير الناقد لدى معلمي ال
الصفحة
93-139
خليفة حسب النبي عبد الفتاح علي؛ سلام سيد أحمد سلام.؛ ناهد عبد الراضي نوبي
عرض المقالة
|
PDF
1.33 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
أثر الکتاب الصوتي الرقمي في تنمية مهارات التعبير الشفوي باللغة الإنجليزية لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية The Effect of Using Digital Audio Book in Developing EFL Oral Communication Skills among Blind Students at Secondary Stage
الصفحة
141-168
ماهــر إسماعيــل صبري؛ غــادة عبد الحميد عبد العزيز؛ نسرين أحمد على السويدي؛ مروى عبد الرازق عبد العزيز بحيرى
عرض المقالة
|
PDF
1.29 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
فاعلية برنامج إثرائي قائم على القصص القرآني لتنمية المفاهيم البلاغية لدى طلاب الصف الأول الثانوي The effect of enriching program is based on Quran narration in order to develop the eloquence concepts and the skills of dialogue for the first secondary students
الصفحة
169-251
أحمد محمد عبد الجواد عبد الرحمن؛ صفاء عبد العزيز محمد سلطان؛ هدى محمد محمود هلالي
عرض المقالة
|
PDF
1.51 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
قائمة مقترحة بالمستويات المعيارية اللازمة لتطوير منهج تکنولوجيا البناء لطلاب المدرسة الثانوية الصناعية المعمارية Proposed list of standard levels required for the development of a building technology curriculum for industrial high school architectural students
الصفحة
253-289
يوسف احمد عبد المنعم أحمد جمعة؛ ماجدة مصطفى السيد؛ / إبراهيم صابر عبد الرحمن
عرض المقالة
|
PDF
1.18 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
بعض المهارات الشخصية وعلاقتها بأساليب التسوق لدى عينة من ربات الأسر Some Personal Skills and Its Relationship to the Shopping Methods among a Sample of Households
الصفحة
291-344
ربيع محمود علي نوفل؛ منـى مصطفـــــى الزاکـــــــــي؛ منى محمـــــد زکــــي صقــــــر؛ فاطمة البکري محمد البسيوني
عرض المقالة
|
PDF
1.74 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
الوعي البيئي للطفل وعلاقته بتحمل المسؤولية لدى مرحلة الطفولة المتأخرة Environmental awareness of the child And its relationship to take responsibility in late childhood
الصفحة
345-395
ربيع محمود علي نوفل؛ مايسة محمد الحبشى؛ أسماء حامد سعد
عرض المقالة
|
PDF
1.35 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO