بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية (RAES) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 34 (2024)
المجلد 33 (2024)
المجلد 32 (2023)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2023)
المجلد 29 (2023)
المجلد 28 (2022)
المجلد 27 (2022)
المجلد 26 (2022)
المجلد 25 (2022)
المجلد 24 (2021)
المجلد 23 (2021)
المجلد 22 (2021)
المجلد 21 (2021)
المجلد 20 (2020)
المجلد 19 (2020)
المجلد 18 (2020)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2019)
المجلد 14 (2019)
المجلد 13 (2019)
المجلد 9 (2018)
المجلد 12 (2018)
المجلد 11 (2018)
المجلد 10 (2018)
المجلد 8 (2017)
المجلد 7 (2017)
المجلد 6 (2017)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016)
المجلد 3 (2016)
المجلد 2 (2016)
المجلد 1 (2016)
الكلمات الرئيسية =
الكلمات المفتاحية: أنماط الهوية الأكاديمية
عدد المقالات:
1
1
الإسهام النسبي لأنماط الهوية الأكاديمية ببيئة التعلم الرقمي في التنبؤ بالاتجاهات الإبستمولوجية والهناء النفسي لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي
المجلد 34، العدد 2، إبريل 2024، الصفحة
191-284
د/ نجلاء محمد عبدالفتاح سلام؛ أ.م.د/ منى كامل البسيوني شمس الدين؛ أ.م.د/ أماني كمال يوسف أبو الخير
عرض المقالة
|
PDF
1.17 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO